عمليات نحت الجسم

عمليات نحت الحسم في اسطنبول
3096 مشاهدة

الجسم المتناسق أصبح غاية يسعى اليها الكثيرون خاصة السيدات اللاتي مررن بتغيرات هرمونية أفقدت أجسادهن التناسق ..ولا يمكن للتناسق أن يكتمل دون نحت الخصر والبطن بطريقة صحيحة معتمدة على أحدث التقنيات وأمهر الأطباء ..

شفط الدهون

يمكن إجراء عملية شفط الدهون لسببين اساسيين  في حالات الأوزان الضخمة تتم عملية شفط الدهون بغرض تخسيس المريض وتنزيل الوزن وفي هذه الحالة تكون كمية الدهون التي تحتاج شفط كمية .. اما في حالات الأجسام الصغيرة يكون الغرض الأساسي من عملية شفط الدهون هو اعادة تشكيل الجسم مما يسمى كذلك بـ نحت الجسم بالفيزر او تحديد الجسم .. يشمل تحديد الجسم كذلك اجراء عملية اعادة حقن الدهون .. لانه يمكن الاستفادة من الدهون المستخرجة وإعادة حقنها في الوجه لتحديد الخدود او الفك او حقن الدهون لتعبئة الجفون تحت العين .. وايضا يمكن اعادة حقن الدهون بالمؤخرة لتحسين شكلها وتدويرها وأحيانا للحصول على مؤخرة مرفوعة حيث ان الحل الافضل هو الخضوع لعملية حقن الدهون بأعلى المؤخرة وحولها .. ويمكن الحصول على نتائج مبهرة بعد حقن الدهون في الثدي للحصول على ثدي ممتلئ ومرفوع بشكل طبيعي ودون مخاطر .. ان كمية الدهون التي يتم حقنها غالبا ما تقل مع الوقت لذلك يفضل تكرار الحقن مرتين خلال الستة أشهر الاولى للحفاظ على النتائج بشكل دائم .. بعد الحقن ينصح بارتداء المشد الطبي لكلا المنطقتين سواء منطقة الشفط او منطقة الحقن .
نحت الجسم بالفيزر
أو راسلنا على الماسنجر
lifepathclinic

احصل على استشارتك المجانية

اقرأ أيضاً في المدونة

من الوجبات السريعة إلى اللياقة البدنية: استراتيجيات مكافحة السمنة

أصبح من المهم تحويل تركيزنا من الوجبات السريعة إلى اللياقة البدنية، في هذه المدونة، سنستكشف استراتيجيات مكافحة السمنة واستعادة صحتنا ورفاهيتنا.

التسرب بعد تكميم المعدة: المخاطر و العلاج

في هذه المدونة، سنستكشف المخاطر المرتبطة بالتسرب بعد جراحة تكميم المعدة والأسباب الشائعة واستراتيجيات العلاج لمعالجة هذه المضاعفات الخطيرة.

استكشاف الطفرة في إجراءات تجميل الأنف

في هذه المدونة، سنتعمق في الطفرة في إجراءات تجميل الأنف، و العوامل التي تؤدي إلى زيادة عمليات تجميل الأنف وآثارها على كل من المرضى ومجال الجراحة التجميلية.

عندما تكون زيادة الوزن مشكلة صحية (للمراهقين)

عندما تكون زيادة الوزن مشكلة صحية (للمراهقين) في هذه المدونة، سوف نتعمق في تعقيدات السمنة في سن المراهقة، والمخاوف الصحية الكامنة وراءها، واستراتيجيات معالجة هذه القضية الحاسمة.

البوتوكس والفيلر: ما يمكن توقعه قبل وأثناء وبعد العلاج

سترشدك هذه المدونة إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول البوتوكس والفيلر، ما يمكن توقعه قبل وأثناء وبعد العلاج. بدءًا من الاستشارة الأولية وحتى الرعاية اللاحقة.

تحقيق الوزن الأمثل للجسم: الوقاية من السمنة

تستكشف هذه المقالة الاستراتيجيات القائمة على الأدلة لتمكينك في رحلتك نحو تحقيق الوزن الأمثل للجسم.

شد الوجه: في أي عمر؟

شد الوجه: في أي عمر؟ اكتشف العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند التفكير في جراحة شد الوجه، بما في ذلك العمر المثالي وعلامات الشيخوخة

اختيار جراح تجميل الأنف المثالي

سوف نستكشف أهمية الدقة والكمال في اختيار جراح تجميل الأنف المثالي ونقدم رؤى قيمة لمساعدتك على اجتياز رحلة تجميل الأنف بثقة

الأنواع المختلفة لعمليات شد الوجه

في هذا الدليل الشامل، سوف نتعمق في الأنواع المختلفة لعمليات شد الوجه، ونستكشف تقنياتها وفوائدها ومخاطرها ومدى ملاءمتها لمختلف الأفراد.

13 نصيحة لتسريع فترة الشفاء من عملية تجميل الأنف

هناك العديد من النصائح والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد في تسريع عملية الشفاء وتقليل الانزعاج. سنستكشف في هذه المدونة، 13 نصيحة لتسريع فترة الشفاء من عملية تجميل الأنف

Whatsapp مباشر