وسوم

اسباب عملية تكميم المعدة البروفيسور كوكمان اوزتورك التخلص من السمنة التغذية بعد عملية تكميم المعدة تجميل الوجه في تركيا تحويل مسار المعدة تركيا اسطنبول تصلب الشرايين تكميم المعدة تكميم المعدة في اسطنبول تكميم المعدة في تركيا تكميم المعدة في تركيا اسطنبول خطوات عملية تكميم المعدة زراعة الشعر زراعة الشعر بأحدث الطرق زراعة الشعر في تركيا اسطنبول شفط الدهون في تركيا علاج السمنة علاج السمنة في اسطنبول علاج السمنة في تركيا عمليات التجميل عمليات التجميل في تركيا عمليات المعدة في تركيا عمليات تجميلية وعلاجية في تركيا اسطنبول عمليات معالجة السمنة في تركيا عملية تحويل المسار عملية تحويل المسار في تركيا اسطنبول عملية تحويل مسار المعدة عملية تحويل مسار المعدة في تركيا اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول عملية تكميم المعدة في تركيا عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية قص المعدة قص المعدة قص المعدة في اسطنبول كوكمان اوزتورك لايف باث كلينك لايف باث كلينيك ماهو تكميم المعدة مراكز معالجة السمنة في تركيا اسطنبول معالجة السمنة معالجة السمنة في تركيا معالجة السمنة في تركيا اسطنبول نحت الجسم في تركيا

نحت الجسم بالفيزر Vaser Liposuction

نحت الجسم بالفيزر
1085 مشاهدة

نحت الجسم بالفيزر Vaser Liposuction .. ما الهدف من القيام بعملية نحت الجسم بالفيزر ؟
يسعى الطبيب إلى تكسير الدهون الموضعية الموجودة ببعض المناطق في الجسم مثل البطن أو الفخذين والتخلص من الشبح المخيف للنساء وهو السيلوليت كما تعمل تلك العملية على شد ترهلات ايضا .. أما بالنسبة للرجال فتقوم هذه العملية بنحت شكل عضلات البطن للحصول على مظهر رياضي دون الحاجة للممارسة المجهدة للرياضة .

كيف تتم عملية النحت بالليزر ؟
يقوم الطبيب بعمل شق بعرض نصف سم في الأماكن التي يحددها .. ثم يتم إدخال أنبوب موصل لمحلول ملحي ومخدر موضعي وبعدها يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية فى المناطق المراد تذويب الدهون بها ويتم تحويل تلك الدهون إلى سوائل ثم شفطها بعد ذلك بسهولة .. وعلى الرغم من سهولة العملية ونتائجها الجيدة إلا أن المريض يحتاج بعدها إلى فترة نقاهة أسبوعين تقريبا وعند النظر إلى المرآة ستجد أنك تخلصت من الدهون الموضعية وأصبح الجلد مشدودا .. كما يحرص بعض المرضى على إجراء عملية نحت الجسم بعد فترة بسيطة من إجراء عملية شفط الدهون لضمان الحصول على المظهر الجذاب .

ماهي عملية نحت البطن والخصر باستحدام الفيزر ؟

يمكن نحت المنطقة المستهدفة باستخدام أدوات مخصّصة في جهاز الفيزر .. حيث تعمل على إذابة الدهون ومن ثم شفطها من البطن والجوانب والخصر ليتم نحتها وصقلها عند كلٍ من الرجال والنساء .

ماهي مراحل العملية؟

الشق أو الفتحة .. يتم عمل فتحات صغيرة قطرها لا يتجاوز نصف سنتيمتر (0.5سم) تتوزع على أسفل البطن ومنطقة أعلى الفخذين وواحدة فوق السرّة وذلك للسماح لإنبوب الفيزر بالدخول لكامل المنطقة المراد علاجها.
حقن المحلول السائل في المنطقة
يتم هنا إدخال محلول يحتوي على المخدر الموضعي إلى المنطقة الخاضعة للعلاج، وتعتمد كمية السائل المدخلة على موقع تلك المنطقة من الجسم وحجمها.
مرحلة الفيزر
تستخدم في هذه المرحلة أنبوبة خاصّة في جهاز الفيزر لتذويب الدهون في المنطقة وتحويلها إلى سائل ليسهل بذلك شفطه إلى خارج الجسم.
شفط الدهون
وهنا يأتي دور أنبوبة أخرى خاصة بشفط الدهون المذابة وتمريرها إلى وعاء خارج الجسم، الأمر الذي يؤدي إلى نحت المنطقة وصقلها.
ماهي مدة العملية؟
تستغرق العملية حوالي ساعتين أو ثلاثة لإتمام نحت البطن والجوانب بالكامل.
هل يعاني المريض من آلام بعد العملية؟
يتمتع معظم الأشخاص بقدرة عالية على تحمل عملية شفط الدهون بالفيزر. وهناك تقارير عن نسبة ضئيلة جداً من الشعور بعدم الراحة بعد العملية. ويمكن للشخص ممارسة الكثير من الأعمال اليومية بعد العملية مباشرة.

أو راسلنا على الماسنجر
lifepathclinic

احصل على استشارتك المجانية




    اقرأ أيضاً في المدونة

    هرمون الجوع

    الهرمون المسؤول عن الجوع . عيادات لايف باث كلينك . تقدم لكم خدمات طبية متكاملة في مجال التجميل والصحة . نقدم اليكم الافضل دوما .

    تأثير السمنة على حواس الجسم

    لا تقتصر السمنة على كونها دهون زائدة تجعل الشخص يبدو بمظهر خارجي غير جذاب فحسب، بل تضر بصحة الجسم مسببة أمراض خطيرة تزيد فرص الإصابة بالوفاة المبكرة، كأمراض القلب والسكري والسكتات الدماغية. 

    The difference between mini and classic gastric bypass surgery

     : The difference between mini and classic gastric bypass surgery

    القطب الجراحية التجميلية

    القطب التجميلية الجراجية . ماهي وماهي انواع الابر المستخدمة . وماهي استخدام كل واحدة منها . عمليات علاج السمنة عبر ٤ ثقوب في البطن دون اي تدخل جراحي .

    الفرق بين عملية تحويل مسار المعدة المصغر والكلاسيكي

    الفرق بين عملية تحويل مسار المعدة المصغر والكلاسيكي . عمليات علاج السمنة في مراكز لايف باث كلينك . اسعار مدروسة تناسب الجميع

    علامات تدل على ضرورة انقاص الوزن

    علامات تدل على ضر،رة التخلص من الوزن الزائد . اسباب الاصابة بالسمنة . عليات علاج السمنة في مراكز لايف باث كلينك . تحت اشراف امهر الاطباء .

    تدبيس المعدة

    ماهو تدبيس المعدة . عمليات علاج السمنة في مراكز لايف باث كلينك . تحت اشراف امهر الاطباء باستخدام احدث الوسائل الطبية الحديثة .

    نصائح قبل عملية تكميم المعدة

    نصائح قبل عملية تكميم المعدة . لمن عملية تكميم المعدة . عملية تكميم المعدة في مراكز لايف باث كلينك .

    اهم مايجب ان تعرفه عن عملية تكميم المعدة

    اهم مايجبان تعرفه عن عملية تكميم المعدة . نصائح لنزول الوزن بعد اجراء عملية تكميم المعدة . عملية تكميم المعدة في مراكز لايف باث كلينك . تحت اشراف خبراء .

    الاكل الممنوع بعد عملية تكميم المعدة

    الاكل الممنوع بعد عملية تكميم المعدة . عملية تكميم المعدةفي مراكز لايف باث كلينك . تحت اشراف خبراء . اسعار مناسبة . معدات طبية حديثة . سلامتكم تهمنا

    Whatsapp مباشر