نحت الجسم بالفيزر Vaser Liposuction

نحت الجسم بالفيزر
2022 مشاهدة

نحت الجسم بالفيزر Vaser Liposuction .. ما الهدف من القيام بعملية نحت الجسم بالفيزر ؟
يسعى الطبيب إلى تكسير الدهون الموضعية الموجودة ببعض المناطق في الجسم مثل البطن أو الفخذين والتخلص من الشبح المخيف للنساء وهو السيلوليت كما تعمل تلك العملية على شد ترهلات ايضا .. أما بالنسبة للرجال فتقوم هذه العملية بنحت شكل عضلات البطن للحصول على مظهر رياضي دون الحاجة للممارسة المجهدة للرياضة .

كيف تتم عملية النحت بالليزر ؟
يقوم الطبيب بعمل شق بعرض نصف سم في الأماكن التي يحددها .. ثم يتم إدخال أنبوب موصل لمحلول ملحي ومخدر موضعي وبعدها يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية فى المناطق المراد تذويب الدهون بها ويتم تحويل تلك الدهون إلى سوائل ثم شفطها بعد ذلك بسهولة .. وعلى الرغم من سهولة العملية ونتائجها الجيدة إلا أن المريض يحتاج بعدها إلى فترة نقاهة أسبوعين تقريبا وعند النظر إلى المرآة ستجد أنك تخلصت من الدهون الموضعية وأصبح الجلد مشدودا .. كما يحرص بعض المرضى على إجراء عملية نحت الجسم بعد فترة بسيطة من إجراء عملية شفط الدهون لضمان الحصول على المظهر الجذاب .

ماهي عملية نحت البطن والخصر باستحدام الفيزر ؟

يمكن نحت المنطقة المستهدفة باستخدام أدوات مخصّصة في جهاز الفيزر .. حيث تعمل على إذابة الدهون ومن ثم شفطها من البطن والجوانب والخصر ليتم نحتها وصقلها عند كلٍ من الرجال والنساء .

ماهي مراحل العملية؟

الشق أو الفتحة .. يتم عمل فتحات صغيرة قطرها لا يتجاوز نصف سنتيمتر (0.5سم) تتوزع على أسفل البطن ومنطقة أعلى الفخذين وواحدة فوق السرّة وذلك للسماح لإنبوب الفيزر بالدخول لكامل المنطقة المراد علاجها.
حقن المحلول السائل في المنطقة
يتم هنا إدخال محلول يحتوي على المخدر الموضعي إلى المنطقة الخاضعة للعلاج، وتعتمد كمية السائل المدخلة على موقع تلك المنطقة من الجسم وحجمها.
مرحلة الفيزر
تستخدم في هذه المرحلة أنبوبة خاصّة في جهاز الفيزر لتذويب الدهون في المنطقة وتحويلها إلى سائل ليسهل بذلك شفطه إلى خارج الجسم.
شفط الدهون
وهنا يأتي دور أنبوبة أخرى خاصة بشفط الدهون المذابة وتمريرها إلى وعاء خارج الجسم، الأمر الذي يؤدي إلى نحت المنطقة وصقلها.
ماهي مدة العملية؟
تستغرق العملية حوالي ساعتين أو ثلاثة لإتمام نحت البطن والجوانب بالكامل.
هل يعاني المريض من آلام بعد العملية؟
يتمتع معظم الأشخاص بقدرة عالية على تحمل عملية شفط الدهون بالفيزر. وهناك تقارير عن نسبة ضئيلة جداً من الشعور بعدم الراحة بعد العملية. ويمكن للشخص ممارسة الكثير من الأعمال اليومية بعد العملية مباشرة.

أو راسلنا على الماسنجر
lifepathclinic

احصل على استشارتك المجانية

اقرأ أيضاً في المدونة

13 نصيحة لتسريع فترة الشفاء من عملية تجميل الأنف

هناك العديد من النصائح والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد في تسريع عملية الشفاء وتقليل الانزعاج. سنستكشف في هذه المدونة، 13 نصيحة لتسريع فترة الشفاء من عملية تجميل الأنف

الدليل الشامل لنحت الجسم غير الجراحي

في هذا الدليل الشامل، سنتعمق في عالم نحت الجسم غير الجراحي، ونستكشف ما ينطوي عليه، وكيف يعمل، وفوائده، ومخاطره المحتملة، وخيارات العلاج الشائعة.

السمنة والصحة العقلية: استكشاف الاتصال الخفي

تتعمق هذه المقالة في العلاقة الخفية غالبًا بين السمنة والصحة العقلية، وتسلط الضوء على تعقيدات هذا التفاعل وأهمية معالجة كلا الجانبين من أجل الصحة الشاملة.

معالجة السمنة: دليل شامل لحياة أكثر صحة

تشكل السمنة، التي تتميز بتراكم الدهون المفرط، مخاطر صحية كبيرة وتؤثر على نوعية الحياة. يسلط هذا الدليل الشامل الضوء على الاستراتيجيات الفعالة لمعالجة السمنة وتبني نمط حياة أكثر صحة.

فهم السمنة: الأسباب والعواقب والوقاية

إن فهم السمنة: الأسباب والعواقب والوقاية- أمر بالغ الأهمية لتعزيز المجتمعات الأكثر صحة. في هذا المقال سنلقي الضوء على العوامل مجتمعة ونعرض طرق الوقاية.

السمنة المرضية: الأعراض والأسباب

السمنة المرضية: الأعراض والأسباب السمنة من الدرجة الثالثة هي مرض معقد له عوامل مساهمة متعددة. تابع قراءة المقال لمعرفة المزيد

إجراء عملية زراعة الشعر: ما يمكن توقعه خلال الأسبوع الأول

رؤية التأثير الإيجابي من عملية زراعة الشعر قد يحتاج إلى بعض الوقت، وهو أمر يتطلب التحلي بالصبر. خلال الأسبوع الأول قد تواجه تحديات تتعلق بالاهتمام بالبصيلات المزروعة

أسئلة وأجوبة حول عملية تجميل الأنف

أسئلة وأجوبة حول عملية تجميل الأنف

دليل التعافي الشامل بعد عملية تجميل الأنف

يهدف دليل التعافي الشامل بعد عملية تجميل الأنف إلى تزويدك بفهم شامل لفترة التعافي والشفاء أثناء انتقالك إلى مرحلة ما بعد الجراحة

علاج الوزن الزائد والسمنة

في هذه المقالة ستتعرف غلى طرق علاج الوزن الزائد والسمنة بشكل آمن ودائم. وكيف يعالج الأطباء الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة؟

Whatsapp مباشر