تصحيح عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف المراجعة
137 مشاهدة

يتم إجراء تصحيح عملية تجميل الأنف، والمعروفة أيضًا باسم عملية تجميل الأنف الثانوية عند الحاجة إلى تصحيح إضافي بعد عملية تجميل الأنف الأولية. عادةً ما يخضع المريض لجراحة الأنف هذه بعد 6 أشهر إلى سنة من عملية تجميل الأنف الأولية للسماح بزوال غالبية التورم، إن لم يكن كله.

تعتبر عملية تجميل الأنف الثانوية مريحة للغاية لأنها تسمح لجراح التجميل بالتعاون معك لتصحيح عملية تجميل الأنف السابقة، مما يمنحك المظهر الذي تريده واستعادة ثقتك بنفسك.

حتى أمهر جراحي التجميل يمكن أن يواجهوا صعوبة في جراحة الأنف التجميلية بسبب التغيرات في الأنسجة والغضاريف، ولهذا السبب، كمريض، تريد العمل مع جراح تجميل يمكنك الوثوق به تمامًا.

كيف يتم تمييز عملية تجميل الأنف الثانوية عن عملية تجميل الأنف الأولية؟

إن عملية تجميل الأنف الثانوي أو عملية الأنف الثانوية، هي إجراء يتم إجراؤه على المرضى الذين خضعوا سابقًا لجراحة الأنف وهم إما غير راضين عن النتيجة أو أن وظيفة الأنف لاتعمل بالشكل الصحيح .

من ناحية أخرى، تعمل عملية تجميل الأنف الأولية على تصحيح مشاكل الأنف لدى المرضى الذين لم يخضعوا لعملية جراحية سابقة.

أسباب تصحيح عملية تجميل الأنف

عند إجراء عملية تجميل الأنف المراجعة، فإن هدفنا الأساسي هو تصحيح نتائج جراحة تجميل الأنف السابقة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل مرضانا يبحثون عن جراحة تجميل الأنف الإضافية بعد عملية تجميل الأنف الأولية.

  • إذا لم يتم تحقيق أهدافك الجمالية – قد يبدو أنفك طويلًا جدًا أو صغيرًا أو قصيرًا أو ملتويًا بعد جراحة تجميل الأنف السابقة…
  • لتحسين وظيفة الأنف، على سبيل المثال، إذا كنت لا تزال تعاني من مشاكل في التنفس

إن عملية تجميل الأنف ليست إجراءً سهلاً على الإطلاق، ولكن عندما يتم إجراء عملية جراحية للأنف سابقًا، وأحيانًا أكثر من مرة، يصبح الإجراء أكثر صعوبة. قد تترك العمليات الجراحية السابقة أنسجة ندبية في الأنف وربما تكون قد أزالت أو غيرت بعض غضروف الأنف. في كثير من الأحيان، تتطلب عملية تجميل الأنف المراجعة وضع ترقيع غضروفي لتحسين التنفس الأنفي أو تغيير شكل الأنف مع الحفاظ على وظيفته. يعد الحاجز الأنفي مصدرًا جيدًا للغضاريف، ولكن قد لا يتبقى غضروف كافي في الحاجز بعد الجراحة السابقة. يمكن أيضًا استخدام جزء من الغضروف من الأذن أو القفص الصدري لمراجعة عملية تجميل الأنف.

ما هي الأسباب الأخرى لهذه الجراحة التجميلية للوجه؟

  • علاج المشكلات التي قد تؤدي إلى تورم الأنف لفترات طويلة
  • انزياح عظم الأنف، مما يؤدي إلى اعوجاج الأنف
  • تجديد الغضاريف
  • نزيف ما بعد الجراحة الذي قد يؤدي إلى تندب
  • العدوى بعد الجراحة
  • رضوض بعد الجراحة
  • إزالة الغضاريف الغير ملائمة
  • إزالة العظام الغير ملائمة من جسر الأنف

نتائج عمليات تجميل الأنف في لايف باث كلينك

نتائج عمليات تجميل الأنف في لايف باث كلينك
نتائج عمليات تجميل الأنف في لايف باث كلينك

حدد موعدًا لاستشارة مجانية بشأن عملية تجميل الأنف الثانوية في مركز لايف باث كلينك

مقالات ذات صلة:

فن الدقة: عملية تجميل الأنف البسيطة

أحدث التطورات في تقنية تجميل الأنف

أو راسلنا على الماسنجر
lifepathclinic

احصل على استشارتك المجانية

اقرأ أيضاً في المدونة

13 نصيحة لتسريع فترة الشفاء من عملية تجميل الأنف

هناك العديد من النصائح والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد في تسريع عملية الشفاء وتقليل الانزعاج. سنستكشف في هذه المدونة، 13 نصيحة لتسريع فترة الشفاء من عملية تجميل الأنف

الدليل الشامل لنحت الجسم غير الجراحي

في هذا الدليل الشامل، سنتعمق في عالم نحت الجسم غير الجراحي، ونستكشف ما ينطوي عليه، وكيف يعمل، وفوائده، ومخاطره المحتملة، وخيارات العلاج الشائعة.

السمنة والصحة العقلية: استكشاف الاتصال الخفي

تتعمق هذه المقالة في العلاقة الخفية غالبًا بين السمنة والصحة العقلية، وتسلط الضوء على تعقيدات هذا التفاعل وأهمية معالجة كلا الجانبين من أجل الصحة الشاملة.

معالجة السمنة: دليل شامل لحياة أكثر صحة

تشكل السمنة، التي تتميز بتراكم الدهون المفرط، مخاطر صحية كبيرة وتؤثر على نوعية الحياة. يسلط هذا الدليل الشامل الضوء على الاستراتيجيات الفعالة لمعالجة السمنة وتبني نمط حياة أكثر صحة.

فهم السمنة: الأسباب والعواقب والوقاية

إن فهم السمنة: الأسباب والعواقب والوقاية- أمر بالغ الأهمية لتعزيز المجتمعات الأكثر صحة. في هذا المقال سنلقي الضوء على العوامل مجتمعة ونعرض طرق الوقاية.

السمنة المرضية: الأعراض والأسباب

السمنة المرضية: الأعراض والأسباب السمنة من الدرجة الثالثة هي مرض معقد له عوامل مساهمة متعددة. تابع قراءة المقال لمعرفة المزيد

إجراء عملية زراعة الشعر: ما يمكن توقعه خلال الأسبوع الأول

رؤية التأثير الإيجابي من عملية زراعة الشعر قد يحتاج إلى بعض الوقت، وهو أمر يتطلب التحلي بالصبر. خلال الأسبوع الأول قد تواجه تحديات تتعلق بالاهتمام بالبصيلات المزروعة

أسئلة وأجوبة حول عملية تجميل الأنف

أسئلة وأجوبة حول عملية تجميل الأنف

دليل التعافي الشامل بعد عملية تجميل الأنف

يهدف دليل التعافي الشامل بعد عملية تجميل الأنف إلى تزويدك بفهم شامل لفترة التعافي والشفاء أثناء انتقالك إلى مرحلة ما بعد الجراحة

علاج الوزن الزائد والسمنة

في هذه المقالة ستتعرف غلى طرق علاج الوزن الزائد والسمنة بشكل آمن ودائم. وكيف يعالج الأطباء الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة؟

Whatsapp مباشر