لمن عملية تكميم المعدة ؟

لايف باث كلينك
1022 مشاهدة

تعد عمليات انقاص الوزن الحل الأكثر فائدة في التعامل مع السمنة المفرطة ومضاعفاتها. ولعل من اهم وافضل تلك العمليات هي عملية تكميم المعدة عبر المنظار. والتي اشتهرتن في الاونة الاخيرة لانها تعد من افضل عمليات علاج السمنة.

بماذا تتميز ؟ 

تتميز عمليات تكميم المعدة في تركيا وعملية قص المعدة في تركيا بأنها تحقق نتائج عالية جدا حيث عملية تكميم المعدة بالمنظار , تمنح المريض مدة تعافي اسرع ونتائج مضمونة وافضل من غيرها من عمليات معالجة السمنة. وتعد هذه العملية من العمليات الاقل خطورة.

كيف تتم عملية تكميم المعدة ؟

تتم عملية تكميم المعدة عن طريق 4 ثقوب في البطن.
يتم اجراء عملية تكميم المعدة عن طريق عذه الثقوب.
حيث يتم في عملية تكميم المعدة بالمنظار استئصال 80% من حجم المعدة وبهذه الطريقة يشعر الشخص المكمم بالشبع سريعا مما يساعده بخسارة الوزن بشكل كبير وفي فترة زمنية قصيرة.

ماهو تكميم المعدة ؟

تتضمّن عمليّة تكميم المعدة عزل واستئصال الجزء الأكبر من المعدة، مع ترك جزء رفيع منها نسبياً، وبشكل يشبه الكمَّ، ومن هنا جاءت هذه التسمية.

فوائد تكميم المعدة:

أظهرت العديد من الدراسات أن عملية تكميم المعدة فعالة جدًا في علاج مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والحالات الطبية الأخرى المرتبطة بالسمنة المرضية، وقد يصل الأمر إلى شفائهم.

هناك شعور بالرضا والسعادة عند المرضى لقدرتهم على المشاركة في المزيد من الأنشطة، وقيامهم بالعديد من المهام الحيوية، كما أن لهذه العملية الأثر الإيجابي على كثير من الأمراض والحالات الصحية، ومنها:

  1. مرضى القلب.
  2. ضغط الدم  المرتفع.
  3. ارتفاع الدهون.
  4. توقف التنفس والاختناق أثناء النوم.
  5. داء السكري من النوع 2.
  6. السكتة الدماغية.

للتواصل مع استشاري مراكز لايف باث كلينك الضغط على الرابط أدناه لتحويلك الى الواتس أب مباشرة:

http://wa.me/905524300222

لمتابعتتنا عبر صفحاتنا في السوشال ميديا :

فيس بوك
https://www.facebook.com/lifepathclininc/
أنستغرام
https://www.instagram.com/lifepath_clinic/

أو راسلنا على الماسنجر
lifepathclinic

احصل على استشارتك المجانية

اقرأ أيضاً في المدونة

من الوجبات السريعة إلى اللياقة البدنية: استراتيجيات مكافحة السمنة

أصبح من المهم تحويل تركيزنا من الوجبات السريعة إلى اللياقة البدنية، في هذه المدونة، سنستكشف استراتيجيات مكافحة السمنة واستعادة صحتنا ورفاهيتنا.

التسرب بعد تكميم المعدة: المخاطر و العلاج

في هذه المدونة، سنستكشف المخاطر المرتبطة بالتسرب بعد جراحة تكميم المعدة والأسباب الشائعة واستراتيجيات العلاج لمعالجة هذه المضاعفات الخطيرة.

استكشاف الطفرة في إجراءات تجميل الأنف

في هذه المدونة، سنتعمق في الطفرة في إجراءات تجميل الأنف، و العوامل التي تؤدي إلى زيادة عمليات تجميل الأنف وآثارها على كل من المرضى ومجال الجراحة التجميلية.

عندما تكون زيادة الوزن مشكلة صحية (للمراهقين)

عندما تكون زيادة الوزن مشكلة صحية (للمراهقين) في هذه المدونة، سوف نتعمق في تعقيدات السمنة في سن المراهقة، والمخاوف الصحية الكامنة وراءها، واستراتيجيات معالجة هذه القضية الحاسمة.

البوتوكس والفيلر: ما يمكن توقعه قبل وأثناء وبعد العلاج

سترشدك هذه المدونة إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول البوتوكس والفيلر، ما يمكن توقعه قبل وأثناء وبعد العلاج. بدءًا من الاستشارة الأولية وحتى الرعاية اللاحقة.

تحقيق الوزن الأمثل للجسم: الوقاية من السمنة

تستكشف هذه المقالة الاستراتيجيات القائمة على الأدلة لتمكينك في رحلتك نحو تحقيق الوزن الأمثل للجسم.

شد الوجه: في أي عمر؟

شد الوجه: في أي عمر؟ اكتشف العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند التفكير في جراحة شد الوجه، بما في ذلك العمر المثالي وعلامات الشيخوخة

اختيار جراح تجميل الأنف المثالي

سوف نستكشف أهمية الدقة والكمال في اختيار جراح تجميل الأنف المثالي ونقدم رؤى قيمة لمساعدتك على اجتياز رحلة تجميل الأنف بثقة

الأنواع المختلفة لعمليات شد الوجه

في هذا الدليل الشامل، سوف نتعمق في الأنواع المختلفة لعمليات شد الوجه، ونستكشف تقنياتها وفوائدها ومخاطرها ومدى ملاءمتها لمختلف الأفراد.

13 نصيحة لتسريع فترة الشفاء من عملية تجميل الأنف

هناك العديد من النصائح والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد في تسريع عملية الشفاء وتقليل الانزعاج. سنستكشف في هذه المدونة، 13 نصيحة لتسريع فترة الشفاء من عملية تجميل الأنف

Whatsapp مباشر