وسوم

Cut the stomach اسباب تساقط الشعر اسباب عملية تكميم المعدة اضرار ربط المعدة البروفيسور كوكمان اوزتورك التخلص من السمنة التخلص من الوزن الزائد التغذية بعد عملية تكميم المعدة تحويل مسار المعدة تركيا اسطنبول تصلب الشرايين تكميم المعدة تكميم المعدة في اسطنبول تكميم المعدة في تركيا تكميم المعدة في تركيا اسطنبول خطوات عملية تكميم المعدة زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول سلبيات السمنة علاج السمنة علاج السمنة في اسطنبول علاج السمنة في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميلية وعلاجية في تركيا اسطنبول عمليات معالجة السمنة في تركيا عملية تحويل المسار عملية تحويل المسار في تركيا اسطنبول عملية تحويل مسار المعدة عملية تحويل مسار المعدة في تركيا اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية ربط المعدة عملية قص المعدة قص المعدة كوكمان اوزتورك لايف باث كلينك لايف باث كلينيك ماهو تكميم المعدة مراكز معالجة السمنة في تركيا اسطنبول معالجة السمنة معالجة السمنة في تركيا معالجة السمنة في تركيا اسطنبول معالجة السمن في تركيا نحت الجسم في تركيا

جراحة تجميل الأنف

غمليات تجميل الانف في اسطنبول
1173 مشاهدة

يعد الأنف إحدى السمات الأساسية والجمالية في الوجه ونظرا لبروزه وموقعه المتوسط فإن أي تشوه أو تغيير في شكله يكون ملحوظا ويؤثر على شكل الوجه كله كما أن بروزه يجعله عرضة للإصابات والتشوهات المختلفة.
وتعد جراحة تجميل الأنف الأكثر شيوعا في الجراحة التجميلية لكنها الأكثر دقة أيضا وتهدف إلى تغيير مظهر الأنف جزئيا أو كليا بغية تحسين هيئة الوجه وهذا التغيير إما أن يكون بالتصغير أو بالتكبير وإدخال بعض الإضافات أو تعديل الشكل العام أو إزالة بعض التحديات أو تعديل زاوية إلتقاء الأنف مع الشفة وعادة ما يتطلب ذلك إجراءات تعديلات في بقية أعضاء الوجه خاصة الذقن الذي يرتبط شكله بشكل الأنف إلى حد كبير وذلك للمحافظة على تناسق ملامح الوجه ككل.
ونظرا لأن الأنف يتكون من عظام وغضاريف فإن المواد المضافة والمزروعة يجب أن تكون متوافقة مع هذه المكونات لذا تؤخذ عادة نواح أخرى من الجسم ولاتؤخذ من شخص آخر تفاديا لرفض الجسم لها .
ويراعى الجراحون المعايير الجمالية المعروفة للأنف للتناسق بين شكل الأنف وأجزاء الوجه الأخرى كما أن هناك مقاسات وزوايا للأنف تختلف من عرق بشري إلى آخر غير أن هذه الجراحات لاتخضع بشكل كامل للمنطق الحسابي حيث تتحكم عدة اعتبارات وعوامل في نتيجة الجراحة كطريقة التئام الجرح وطبيعة بشرة المريض .
وفيا يلي أشهر هذه العمليات حسب الغرض منها :
1_عمليات إزالة البروز فقد يتعرض الأنف لإصابات تؤدي إلى انحرافه أو ظهور نتوءات على جسمه خاصة في عظمة الأنف .
2_تصغير الأنف الكبير فقد يكون شكل الأنف كبيرا لدرجة مشوهة وهذا يظهر في الجزء العظمي أو الجزء المرن من الأنف حول المنخريين علما بأن ذلك يختلف حسب الأعراق البشرية .
3_إصلاح إعوجاج الأنف حيث ينشأ عن بعض الرضوض انحراف يمينا أو يسارا بسبب هشاشة عظامه وهذا يؤدي إلى ضيق أو انسداد أحد مجري التنفس.
4_رفع أرنبة الأنف حيث تتكون مقدمة الأنف من غضاريف متعددة تعطيه الشكل الخارجي ويتفاوت حجم هذه الغضاريف من شكل إلى أخر وهذا يعطي المظهر المميز الأنف ووجه كل شخص.
5_تكبير الأنف الصغير وفي هذه الحالة فإن الجراح يستخدم غرزة عظمية يستخرجها من جزء آخر من الأنف أو من خلف الأذن .
بالإضافة إلى بعض الإجراءات التقويمية (الترميمية) كعمليات التعويض الجزئي أو الكلي للأنف الذي فقد في حادث أو استؤصل بسبب ورم وهذا ما يدعى (بناء الأنف).

أو راسلنا على الماسنجر
lifepathclinic

احصل على استشارتك المجانية




    اقرأ أيضاً في المدونة

    ما هي الأعمار المناسبة لتكميم المعدة؟

    يعتمد إجراء تكميم المعدة على وجود العديد من الشروط وبعضها مرتبطة بالسن والأخرى مرتبطة بالوزن، يتسائل العديد من كبار السن حول مدى تناسب هذه الجراحة معهم،

    ما بعد عملية تكميم المعدة

    توجد مجموعة من العناصر المهمة التي ترتبط بالتعافي من العملية الجراحية لتكميم المعدة على المدى القريب ومن أجل ضمان التعافي بشكل جيد بعد تكميم المعدة، ومن أهم هذه العناصر والنصائح الآتي:

    نحت الجسم بعد الولادة

    تستطيع المرأة بعد الولادة أن تقوم بإجراء عملية نحت الجسم، ولكن بشروط اولاً أن لا تكون في فترة الرضاعة وأن تكون فقدت جزءاً من الوزن الذي اكتسبته خلال الولادة وألا تخطط للحمل في فترة قريبة وذلك خلال سنتين،

    تأثير السمنة على القلب

    هل السمنة تؤثر على الإصابة بأمراض القلب؟ لنتعرف معا على العلاقة بين السمنة وأمراض القلب في ما يلي:

    ربط المعدة

    ربط المعدة يُعرَف ربط المعدة علميّاً بمصطلح ربط المعدة بالمنظار القابل للتعديل وهي أحد أنواع العمليّات الجراحيّة المتّبعة لإنقاص الوزن،

    ما علاقة السمنة بالحمل؟

    إن العلاقة بين السمنة والحمل علاقة عكسية فإذا كان وزنك صحي وغير زائد، كانت فرصة حدوث الحمل أكبر والعكس صحيح

    ما الفرق بين تكميم المعدة وتحويل المسار؟

    يوجد فرق و انواع كثيرة بين تكميم المعدة وتحويل المسار اليكم بعض المعلومات عن الفرق بينهم وفوائد كل منهما.

    هرمون الجوع

    الهرمون المسؤول عن الجوع. عيادات لايف باث كلينك. تقدم لكم خدمات طبية متكاملة في مجال التجميل والصحة . نقدم اليكم الافضل دوما.

    تأثير السمنة على حواس الجسم

    لا تقتصر السمنة على كونها دهون زائدة تجعل الشخص يبدو بمظهر خارجي غير جذاب فحسب، بل تضر بصحة الجسم مسببة أمراض خطيرة تزيد فرص الإصابة بالوفاة المبكرة، كأمراض القلب والسكري والسكتات الدماغية. 

    The difference between mini and classic gastric bypass surgery

     : The difference between mini and classic gastric bypass surgery

    Whatsapp مباشر