وسوم

Cut the stomach اسباب تساقط الشعر اسباب عملية تكميم المعدة اضرار ربط المعدة البروفيسور كوكمان اوزتورك التخلص من السمنة التخلص من الوزن الزائد التغذية بعد عملية تكميم المعدة تحويل مسار المعدة تركيا اسطنبول تصلب الشرايين تكميم المعدة تكميم المعدة في اسطنبول تكميم المعدة في تركيا تكميم المعدة في تركيا اسطنبول خطوات عملية تكميم المعدة زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول سلبيات السمنة علاج السمنة علاج السمنة في اسطنبول علاج السمنة في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميلية وعلاجية في تركيا اسطنبول عمليات معالجة السمنة في تركيا عملية تحويل المسار عملية تحويل المسار في تركيا اسطنبول عملية تحويل مسار المعدة عملية تحويل مسار المعدة في تركيا اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية ربط المعدة عملية قص المعدة قص المعدة كوكمان اوزتورك لايف باث كلينك لايف باث كلينيك ماهو تكميم المعدة مراكز معالجة السمنة في تركيا اسطنبول معالجة السمنة معالجة السمنة في تركيا معالجة السمنة في تركيا اسطنبول معالجة السمن في تركيا نحت الجسم في تركيا

تأثير السمن على المفاصل

لايف باث كلينك
845 مشاهدة

لا شك أن للسمنة عدة نواح سلبية تؤثر بها على جسم الإنسان أكان من ناحية الأمراض التي تسببها له كارتفاع ضغط الدم والكولستيرول وارتفاع خطر الإصابة بجلطات أو بنوبة قلب، أو من ناحية ألم المفاصل المزمن الذي يعانيه الشخص الذي يتمتع بوزن زائد. فالسمنة عادة تؤثر سلباً على المفاصل كما على العمود الفقري ويمكنها أن تشكل في المستقبل مشكلة مزمنة للشخص .

تؤثر السمنة على العظام وعلى المفاصل أيضاً بشكل كبير وبشكل خاص تعاني الركاب والقدمين وذلك نتيجة للوزن الزائد الذي يصب عليها ويزداد الألم بهذه الأماكن كلما ازداد الوزن. ويشكو الشخص الذي يعاني من السمنة من آلام في المفاصل بشكل خاص أثناء السير الى جانب بعض الألم في الحوض أو في أسفل العمود الفقري، من هنا قد تصاب هذه المفاصل بالخشونة وتعاني بعدها من التهاب مزمن أم من تجمع السوائل بها.
من الممكن أن يعاني الذين يتمتعون بالسمنة من داء النقرس بشكل أكبر من الأشخاص العاديين لأن الإفراط في الطعام يقود الى زيادة معدل البوليك بالدم وترسبه في الأغشية المبطنة للمفاصل وبشكل خاص مفصل الإصبع الأكبر للقدم مما يسبب بألم فظيع مع تورم المفصل واحمراره.

من جانب آخر قد يعاني الشخص السمين آلاماً في القدمين نتيجة الوزن الزائد وهذا الامر يسمى بالقدم المفلطحة الى جانب معاناته من بعض آلام الكعب نتيجة لوجود بعض النتوءات في عظام الكعب والتي تسبب في آلام متعددة خلال السير.

لذلك ينصح أطباء وخبراء معالجة السمن  في نركيا في معالجة السمن  في أسرع وقت أمكن .

ماهو الحل ؟؟ 

كثير من عملائنا والذين يعانون من تواجد كتلة حجمية زائدة في الحسم يسألون عن الحل للتخلص من السمنة .

الجواب .. 

بعد تشخيص الحالة وحساب الكتلة الحجمية للمراجع يتم اخباره بنوع العملية المناسبة والتي تفيده صحيا ونفسيا .

حيث تخلصه من السمنة بشكل نهائي .

وكما هو معروف في في وقتنا الحالي فإن عمليات معالجة السمنة اصبحت عمليات علاجية وليس كما كان يعرف عنها انها عمليات تجميلية .

عملية تكميم المعدة  وعملية تحويل مسار المعدة المصغر  والتي تحولت بدورها لتكون من اول واهم عمليات معالجة السمنة في عالم الطب الحديث حيث أصبحت تجري عبر المنظار وبدون عمل جراحي .

رابط عملية تحويل مسار المعدة في مراكز لايف باث كلينيك :

https://lifepathclinic.com/?post=570

للتواصل مع استشاري مراكز لايف باث كلينك الضغط على الرابط أدناه لتحويلك الى الواتس أب مباشرة :

http://wa.me/905524300222

 

 

لمتابعتتنا عبر صفحاتنا في السوشال ميديا :

فيس بوك
https://www.facebook.com/lifepathclininc/
أنستغرام
https://www.instagram.com/lifepath_clinic/

أو راسلنا على الماسنجر
lifepathclinic

احصل على استشارتك المجانية




    اقرأ أيضاً في المدونة

    ما هي الأعمار المناسبة لتكميم المعدة؟

    يعتمد إجراء تكميم المعدة على وجود العديد من الشروط وبعضها مرتبطة بالسن والأخرى مرتبطة بالوزن، يتسائل العديد من كبار السن حول مدى تناسب هذه الجراحة معهم،

    ما بعد عملية تكميم المعدة

    توجد مجموعة من العناصر المهمة التي ترتبط بالتعافي من العملية الجراحية لتكميم المعدة على المدى القريب ومن أجل ضمان التعافي بشكل جيد بعد تكميم المعدة، ومن أهم هذه العناصر والنصائح الآتي:

    نحت الجسم بعد الولادة

    تستطيع المرأة بعد الولادة أن تقوم بإجراء عملية نحت الجسم، ولكن بشروط اولاً أن لا تكون في فترة الرضاعة وأن تكون فقدت جزءاً من الوزن الذي اكتسبته خلال الولادة وألا تخطط للحمل في فترة قريبة وذلك خلال سنتين،

    تأثير السمنة على القلب

    هل السمنة تؤثر على الإصابة بأمراض القلب؟ لنتعرف معا على العلاقة بين السمنة وأمراض القلب في ما يلي:

    ربط المعدة

    ربط المعدة يُعرَف ربط المعدة علميّاً بمصطلح ربط المعدة بالمنظار القابل للتعديل وهي أحد أنواع العمليّات الجراحيّة المتّبعة لإنقاص الوزن،

    ما علاقة السمنة بالحمل؟

    إن العلاقة بين السمنة والحمل علاقة عكسية فإذا كان وزنك صحي وغير زائد، كانت فرصة حدوث الحمل أكبر والعكس صحيح

    ما الفرق بين تكميم المعدة وتحويل المسار؟

    يوجد فرق و انواع كثيرة بين تكميم المعدة وتحويل المسار اليكم بعض المعلومات عن الفرق بينهم وفوائد كل منهما.

    هرمون الجوع

    الهرمون المسؤول عن الجوع. عيادات لايف باث كلينك. تقدم لكم خدمات طبية متكاملة في مجال التجميل والصحة . نقدم اليكم الافضل دوما.

    تأثير السمنة على حواس الجسم

    لا تقتصر السمنة على كونها دهون زائدة تجعل الشخص يبدو بمظهر خارجي غير جذاب فحسب، بل تضر بصحة الجسم مسببة أمراض خطيرة تزيد فرص الإصابة بالوفاة المبكرة، كأمراض القلب والسكري والسكتات الدماغية. 

    The difference between mini and classic gastric bypass surgery

     : The difference between mini and classic gastric bypass surgery

    Whatsapp مباشر