وسوم

Cut the stomach اسباب تساقط الشعر اسباب عملية تكميم المعدة اضرار ربط المعدة البروفيسور كوكمان اوزتورك التخلص من السمنة التخلص من الوزن الزائد التغذية بعد عملية تكميم المعدة تحويل مسار المعدة تركيا اسطنبول تصلب الشرايين تكميم المعدة تكميم المعدة في اسطنبول تكميم المعدة في تركيا تكميم المعدة في تركيا اسطنبول خطوات عملية تكميم المعدة زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول سلبيات السمنة علاج السمنة علاج السمنة في اسطنبول علاج السمنة في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميلية وعلاجية في تركيا اسطنبول عمليات معالجة السمنة في تركيا عملية تحويل المسار عملية تحويل المسار في تركيا اسطنبول عملية تحويل مسار المعدة عملية تحويل مسار المعدة في تركيا اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول عملية تكميم المعدة في تركيا اسطنبول عملية ربط المعدة عملية قص المعدة قص المعدة كوكمان اوزتورك لايف باث كلينك لايف باث كلينيك ماهو تكميم المعدة مراكز معالجة السمنة في تركيا اسطنبول معالجة السمنة معالجة السمنة في تركيا معالجة السمنة في تركيا اسطنبول معالجة السمن في تركيا نحت الجسم في تركيا

اضرار السمنة على القلب

لايف باث كلينك
1118 مشاهدة

أضرار السمنة على القلب :

تُعدّ السمنة أحد العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب، حيثُ تُعتبر الدهون خاصةً الدهون الزائدة حول منطقة الخصر من أحد العوامل التي تسبب الالتهابات، والتي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب .

أظهرت دراسة أنّ الدهون التي قد تنتج البروتينات الالتهابية يمكن أن تسبّب الإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائي؛ ممّا يؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب، والسكري، وتشمل أعراض متلازمة التمثيل الغذائي دهون زائدة خاصةً حول منطقة الخصر، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستوى الدهون الثلاثية، وانخفاض مستوى الكولسترول الجيّد، بالإضافة إلى زيادة مستوى السكر في الدم .

أطعمة مفيدة للقلب :

الطماطم: تحتوي الطماطم على الليكوبين وهي صبغة نباتيّة غنيّة بمضادات الأكسدة التي تعمل على حماية القلب من خطر الجذور الحرّة المسببة لأمراض القلب، حيثُ ترتبط المستويات المنخفضة لليكوبين في الدم بزيادة خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية، كما أظهرت الدراسة أنّ تناول كمّيات كبيرة من الأطعمة الغنيّة بالليكوبين يساعد على خفض خطر الإصابة بأمراض القلب، والسكتة الدماغية.

الثوم: أكّدت الأبحاث أنّ الثوم يمكن أن يساعد على تحسين صحّة القلب، حيثُ أظهرت الدراسة أنّ تناول الثوم يمكن أن يقلل من الكولسترول الكلّي بمعدّل 17 ملليغراماً/ديسيلتر، كما أنّه يقلل الكولسترول الضار بمعدّل 9 ملليغرام/ديسيلتر؛ مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

الأفوكادو: يعدّ الأفوكادو مصدراً جيداً للدهون الأحادية غير المشبعة والمفيدة لصحّة القلب، حيثُ ارتبط تناول الأفوكادو بانخفاض مستوى الكولسترول وانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب، كما يحتوي الأفوكادو على البوتاسيوم الضروري لصحّة القلب.

وقد يلجأ العديد الى عمليات معالجة السمنة .
مثل عملية تكميم المعدة وعملية تحويل المسار التي تعد الخيار الأمثل والأكثر امان مقارنة بالعمليات الأخرى .

رابط عملية تحويل مسار المعدة في مراكز لايف باث كلينيك :

https://lifepathclinic.com/?post=570

للتواصل مع استشاري مراكز لايف باث كلينك الضغط على الرابط أدناه لتحويلك الى الواتس أب مباشرة :

http://wa.me/905524300222

 

 

لمتابعتتنا عبر صفحاتنا في السوشال ميديا :

فيس بوك
https://www.facebook.com/lifepathclininc/
أنستغرام
https://www.instagram.com/lifepath_clinic/

أو راسلنا على الماسنجر
lifepathclinic

احصل على استشارتك المجانية




    اقرأ أيضاً في المدونة

    ما هي الأعمار المناسبة لتكميم المعدة؟

    يعتمد إجراء تكميم المعدة على وجود العديد من الشروط وبعضها مرتبطة بالسن والأخرى مرتبطة بالوزن، يتسائل العديد من كبار السن حول مدى تناسب هذه الجراحة معهم،

    ما بعد عملية تكميم المعدة

    توجد مجموعة من العناصر المهمة التي ترتبط بالتعافي من العملية الجراحية لتكميم المعدة على المدى القريب ومن أجل ضمان التعافي بشكل جيد بعد تكميم المعدة، ومن أهم هذه العناصر والنصائح الآتي:

    نحت الجسم بعد الولادة

    تستطيع المرأة بعد الولادة أن تقوم بإجراء عملية نحت الجسم، ولكن بشروط اولاً أن لا تكون في فترة الرضاعة وأن تكون فقدت جزءاً من الوزن الذي اكتسبته خلال الولادة وألا تخطط للحمل في فترة قريبة وذلك خلال سنتين،

    تأثير السمنة على القلب

    هل السمنة تؤثر على الإصابة بأمراض القلب؟ لنتعرف معا على العلاقة بين السمنة وأمراض القلب في ما يلي:

    ربط المعدة

    ربط المعدة يُعرَف ربط المعدة علميّاً بمصطلح ربط المعدة بالمنظار القابل للتعديل وهي أحد أنواع العمليّات الجراحيّة المتّبعة لإنقاص الوزن،

    ما علاقة السمنة بالحمل؟

    إن العلاقة بين السمنة والحمل علاقة عكسية فإذا كان وزنك صحي وغير زائد، كانت فرصة حدوث الحمل أكبر والعكس صحيح

    ما الفرق بين تكميم المعدة وتحويل المسار؟

    يوجد فرق و انواع كثيرة بين تكميم المعدة وتحويل المسار اليكم بعض المعلومات عن الفرق بينهم وفوائد كل منهما.

    هرمون الجوع

    الهرمون المسؤول عن الجوع. عيادات لايف باث كلينك. تقدم لكم خدمات طبية متكاملة في مجال التجميل والصحة . نقدم اليكم الافضل دوما.

    تأثير السمنة على حواس الجسم

    لا تقتصر السمنة على كونها دهون زائدة تجعل الشخص يبدو بمظهر خارجي غير جذاب فحسب، بل تضر بصحة الجسم مسببة أمراض خطيرة تزيد فرص الإصابة بالوفاة المبكرة، كأمراض القلب والسكري والسكتات الدماغية. 

    The difference between mini and classic gastric bypass surgery

     : The difference between mini and classic gastric bypass surgery

    Whatsapp مباشر